تدعوا شركة شعاع ماركتس الجمهور إلى توخي الحذرمن محاولات الغش والاحتيال. إذ قد يستغل المجرمون والمنتحلون هذه الأوقات غير المسبوقة باستخدام مجموعة متنوعة من المخططات، بما في ذلك تظاهرهم بأنهم مندوبين أو موظفي "شركة شعاع ماركتس" أو بعض أعضاء مجموعتنا أو فريق إدارتنا عبر البريد الإلكتروني أو الموقع الإلكتروني أو منصات التواصل الاجتماعي (مثل واتساب وتويتر وفيسبوك) لارتكاب عملية احتيال على العملاء.

عليه ننبه الجمهور وعملائنا كافة بتوخي الحيطة والحذر البالغ من مثل هذا السلوك وإبلاغ السلطات المحلية المختصة أو شعاع ماركتس بشكل مباشر عن عمليات الاحتيال المحتملة ورسائل البريد الإلكتروني المشبوهة التي تنطوي على محاولات استخدام هوية زائفة لشعاع ماركتس (مثل الاسم و/أوالشعار و/أو العلامة التجارية و/أونماذج العقود و/أو المواد التسويقية و/أو العنوان و/أو أي تفاصيل أخرى).

تود شعاع ماركتس أن تبلغكم بالتالي :

  • يجب عدم الكشف أبدًا عن تفاصيل الحساب البنكي أو كلمة المرور وعدم التعقيب على أي بريد إلكتروني غير عادي تتلقاه

  • لا تسعى شعاع ماركتس إلى اجتذاب الاستثمارات من عامة الناس.

  • لا تطلب شعاع ماركتس معلومات شخصية أو مالية.

كما أن شعاع ماركتس على علم بوجود جهات أو أشخاص معينين يقومون بعمليات الاحتيال المالية باستخدام اسم شعاع ماركتس واستخدام حسابات البريد الإلكتروني مثل:

@shuaacapitalae.com ؛ @shuaacapitalsae.com ؛ @shuaas.com ؛ @shuaacapitals.org ؛ @shuaacapitalpscae.com ؛ @shuaaa.com ؛ @shuaapscae.com ؛ @shuaapsc.com ؛ @shuaaae.com ؛ @shuaacapitalpsc.net ؛ @shuaacapitalpsc.org ؛ @shuaacapitals.com ؛ @shuaacapitaluae.com ؛ @shuaacapitalpsce.com ؛ @shuaacapitalpsca.com ؛ @outlook.com ؛ @hotmail.com ؛ @mail2firm.com ؛ @yahoo.com ؛ @shuaa-capital.com وحسابات البريد الإلكتروني غير الرسمية الأخرى، بالإضافة إلى الملفات الشخصية على LinkedIn وحسابات التواصل الاجتماعية الأخرى، لاستهداف الضحايا المحتملين والتواصل معهم.

كما استرعى انتباه شعاع ماركتس أن المواقع الإلكترونية الزائفة مثل "www.shuaacapitalae.com" و "www.shuaaae.com" و "www.shuaa-capital.com" و "www.shuaa-ar.com" و "www.shuaa.io '،' www.shuaa-capital.ae قد تم إنشاؤها من قبل الأشخاص المشاركين في مخطط الاحتيال المذكور أعلاه دعمًا لأنشطتهم غير المشروعة، حيث قاموا بنسخ حقوق الطبع والنشر والمواد المحمية بالعلامات التجارية من موقع شعاع الرسمي.

توصي شعاع ماركتس بشدة بعدم الرد على أي شخص أو شركة تدعي أنها شعاع أو تزعم أنها تمثلها، ولا ينبغي لك في أي ظرف من الظروف تحويل أي أموال. إذا ساورك الشك، يمكنك الاتصال بممثلك القانوني أو بخدمات عملاء شعاع على لمساعدتك. ولأي نشاط غير قانوني مشتبه به، يرجى إبلاغ الشرطة أو السلطات المختصة.

اكتب لنا

ابدأ مجانًا

إنشاء حساب